الرئيسية مصادر التمويل فرص ريادية الإعلان عن مسابقة “HULT PRIZE” بجائزة مليون دولار

الإعلان عن مسابقة “HULT PRIZE” بجائزة مليون دولار

6 ثانية
0
0
حجم الخط
    شارك عبر
  • التعريف بالمسابقة:

HULT PRIZE “ مسابقة دولية لطلاب الجامعات من مختلف المراحل، لإنشاء شركة لمواجهة تحدي من التحديات المجتمعية التي تواجه العالم، على صعيد المنطقة، بهدف إشراكهم بإحداث تغيير ايجابي حول العالم، يسميها المجتمع الغربي ” جائزة نوبل للطلاب”، لأنها تساهم بإيجاد عمل للطلاب ومساعدة الفئات المهمشة.

 

  • موضوع المسابقة:

تختلف المواضيع المطروحة من كل سنة عن التي تليها، فالموضوع لهذا العام عن “كيفية تسخير أحد أشكال الطاقة في خدمة عشرة مليون شخص حول العالم بحلول عام 2025”.

 

  • الجائزة:

مليون دولار أمريكي، أما من لا يحالفه الحظ، يأخذ شهادة دولية مصدقة من هولت برايز، والرئيس الأمريكي السابق، كلينتن، وممثل هولت برايز في فلسطين أحمد الأشقر، ورئيس كلية الإدارة العالمية في جامعة هولت بالاضافة للأمم المتحدة.

 

  • شروط المسابقة وآلية التسجيل:

– في ملف الـ PDF  يفصل كيف يمكن انتاج أفكاركم، قراءة الملف تساعدك في معرفة مدى تطابق فكرتك مع المسابقة موجود على موقع الجامعة المسجل بها.

– تجميع فريق من طلاب الجامعة، من ثلاثة إل أربعة أشخاص من نفس الجامعة وليس شرطًا أن يكون من التخصص ذاته.

– أن تكون الفكرة مرتبطة بموضع التحدي.

– التسجيل بموعد أقصاه 10/11/2017، عن طريق فتح الموقع التابع لجامعتك.

 

  • معلومات أخرى:

– لن يطلب منكم تسجيل الفكرة، فقط تسجيل اسم الفريق وبعد 10/11 سيتم ارسال إيميل خاص للمسجلين حتى يعرضوا أفكارهم، وبعد الاطلاع على الأفكار سيتم التصفية إلى عشرة فرق، والعمل معهم من خلال دورات، وتدريب وتطوير للأفكار، ثم مؤتمر نهائي عبارة عن بوت كامب لمدة يومين، ثم يتأهل فريقين من الجامعة الإسلامية والأزهر.

– في شهر مارس، ستخرج الفرق المتأهلة للمشاركة على مستوى دولي، باختيار الفريق الدولة التي يريد، من خمس عشرة دولة، للعمل على الأفكار في مسرعات أعمال، حتى شهر سبتمبر للعام الماضي يتم إعلان عن الفائز.

 

Facebook Comments
عرض مقالات ذات صلة
Load More By فريق التحرير
Load More In فرص ريادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بامكانك الاطلاع على

صندوق ابتكار يعلن عن الاستثمار في Receet

رام الله، فلسطين (25/03/2019) – أعلن صندوق ابتكار في الخامس والعشرين من آذار، 2019 عن…