الرئيسية أخبار الحاضنات الفلسطينية تُطلق 15 مشروع في “إكسبوتيك”

الحاضنات الفلسطينية تُطلق 15 مشروع في “إكسبوتيك”

8 ثانية
0
0
حجم الخط
    شارك عبر

غزة/مشكاة

أطلقت الحاضنات الفلسطينية المختلفة -حاضنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “PICTI” وحاضنة يوكاس التكنولوجية “UCAS” ومسرعة الأعمال غزة سكاي جيكس “Gaza Sky Geeks” مجموعة من المشاريع والشركات المتنوعة وذلك خلال فعاليات “إكسبوتيك 2017”.

Shot Group

هي شركة رائدة في مجال الوسائط المتعددة  حيث تتخصص في إنتاج الأفلام القصيرة بشكل عام والأفلام القصيرة المعتمدة على تقنية إيقاف الحركة “stop motion” بشكل خاص، بالإضافة إلى إنتاج المواد الدعائية وتصميم العديد من أنواع المطبوعات.

“مدارك”

وهي شركة إنتاج تعليمي في الإعلام والآداب والفنون، تستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية، ترتبط بشكل وثيق بالثقافة والتربية، وتركز على فئتي الأطفال واليافعين في فلسطين والوطن العربي، بالإضافة إلى إنتاج أفلام الرسوم المتحركة وتنفيذ فنون تتعلق بمسرح الأطفال وترعى الأنشطة الخاصة بهم.

medex

أول دليل طبي إلكتروني في قطاع غزة، يعرض العديد من المعلومات الطبية التي تشمل معلومات عن الأدوية، وتراكيبها واستخداماتها، أسعارها المحدثة في قطاع غزة وأراضي 48 وهو عبارة عن برنامج حاسوبي مصمم ليلبي احتياجات مختلف المؤسسات الطبية والصيدلانية والعاملين في القطاع الطبي.

وتعرض الحاضنات خمسة عشر مشروع بالإضافة إلى هذه المشاريع أطلقت تعريفًا عنها في “اكسبوتيك” موزعة على الأيام الثلاثة للمعرض.

Facebook Comments
عرض مقالات ذات صلة
Load More By فريق التحرير
Load More In أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بامكانك الاطلاع على

الأختان البورنو.. رياديتان أبدعتا في عالم الترجمة

بصمةٌ جديدة في عالم الترجمة أضافتاها أختان من قطاع غزة رغم التحدي الكبير الذي اعترضهما&nbs…