الرئيسية مصادر التمويل فرص ريادية منتدى ريادة الأعمال للشباب الخامس (كازان_روسيا)

منتدى ريادة الأعمال للشباب الخامس (كازان_روسيا)

22 ثانية
0
0
حجم الخط
    شارك عبر

منتدى كازان لمنظمة التعاون الإسلامي حول الشباب هو مبادرة مشتركة بين منتدى الشباب لمنظمة المؤتمر الإسلامي وحكومة جمهورية تتارستان. منذ عام 2014 ، ويتم عقده عقد سنويا، حيث يشارك فيه كل سنة أكثر من 700 تطبيق، 60 شركة ناشئة، 50 دولة ممثلة حول العالم، وتمويل يصل إلى 2 مليون دولار أمريكي.

منتدى ريادة الاعمال للشباب والذي يشارك فيه سنوياً ٦٠ مشروع ناشئ على الاقل لمدة أسبوع كمخيم تدريبي ابتداءً من ٢٠/٤ لينتهي بانتهاء المؤتمر ليعرض المشاركين افكارهم على عدد كبير من المستثمرين..

  في مجموعة كبيرة من الدولة الأجنبية والعربية (الأردن، مصر، المغرب، تونس، فلسطين، قطر، السعودية، الامارات، السودان، اليمن، العراق، سوريا، ليبا، لبنان، عمان، الكويت، الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي وموريتانيا).

شروط التسجيل:

  • أن يكون المشروع من قطاع تكنولوجيا المعلومات، التجارة الإلكترونية، والتطبيقات.
  • أن يكون عمر المتقدم ما بين 18-35  سنة.
  • أن المؤسس أو الشريك التنفيذي للمشروع.
  • لديك نموذج أولي (MVP).
  • الموعد النهائي .28/2/2019

يتضمن المنتدى هذه المراحل التالية:

  • مرحلة الاختيار

سيتم الاختيار على أساس الفريق، المنتج، السوق المستهدف، أفضل خمسين شركة ناشئة ستخوض المقابلات وذلك في مارس من العام 2019، ليتم بعدها دعوة الشركات المتأهلة للمشاركة في المنتدى.

  • برنامج التسريع(أونلاين)

ستدمج الشركات الناشئة في برنامج تسريع مكف لمدة ثمان أسابيع، مليئة بالأنشطة والمتابعة من خلال شبكة من المختصين والمرشدين للنهوض بمستوى الشركات المختارة ، والتي ستشارك لاحقاً في المخيم التدريبي والعرض أمام المستثمرين.

  • المخيم التدريبي

وذلك على امتداد الأيام 20-26 من شهر إبريل المقبل في كازان ، سيتضمن المخيم كوكبة من المشاريع، المستثمرين، الخبراء والمختصين من مختلف القارات والدول.

  • DemoDay

وذلك في 25/4/2019 حيث ستعرض الشركات المشاركة في المنتدى والتي تلقت التدريب خلال برنامج التسريع، مشاريعها أمام مجموعة من الحكام، المستثمرين، الخبراء، الصحفيين، سيتضمن هذا اليوم أيضاً الإعلان عن المشاريع التي ستحصل على تمويل أو جوائز.

  • خدمات ما بعد المخيم والمنتدى

تستطيع الشركات الناشئة الاستفادة من موارد منصة منظمة المؤتمر الإسلامي للحصول على التمويل ، والتشبيك مع  المستثمرين،  والحصول على خدمات الدعم الفني من خلال شبكة المؤتمر، وتلقي الدعم لدمج الشركات في أي من بلدان منظمة المؤتمر الإسلامي ، وأكثر من ذلك بكثير.  الشراكة مع الشركات الناشئة تمتد إلى ما بعد برنامج 8 أسابيع ، حيث يتم دعم وتبني هذه الشركات بشكل مستمر.

التسجيل من خلال الرابط:https://kazanoicstartups.org/?fbclid=IwAR3uCpbxV-VjAhP6rN4zo7ibXcYidGael7a9oM0IFw0oozjXHhxBXlbXe0A&utm_referrer=https%3a%2f%2fwww.facebook.com%2f


Facebook Comments
عرض مقالات ذات صلة
Load More By فريق التحرير
Load More In فرص ريادية
التعليقات مغلقة

بامكانك الاطلاع على

صندوق ابتكار يعلن عن الاستثمار في Receet

رام الله، فلسطين (25/03/2019) – أعلن صندوق ابتكار في الخامس والعشرين من آذار، 2019 عن…