الرئيسية أخبار صندوق ابتكار يعلن عن الاستثمار في Receet

صندوق ابتكار يعلن عن الاستثمار في Receet

35 ثانية
0
0
حجم الخط
    شارك عبر

رام الله، فلسطين (25/03/2019) – أعلن صندوق ابتكار في الخامس والعشرين من آذار، 2019 عن أحدث استثماراته في Receet، تطبيق للهاتف المحمول يقدم إيصالات رقمية في المعاملات التجارية التي تحتاج إلى إيصال دون الحاجه الى اوراق. يستخدم Receet تقنيات التواصل قريب المدى والبلوتوث لإرسال الإيصال الرقمي الى الهاتف الذكي للمستهلك، وعليه فان العميل لا يحتاج الى تزويد التاجر باسمه، ببريده الإلكتروني، أو حتى برقم هاتفه للحصول على إيصاله الرقمي.

يوضح السيد عمر البرقاوي، المدير التنفيذي ومؤسس Receet “استخدام تطبيق Receet يمكّن العملاء ايضا من إيجاد إيصالاتهم بسهوله على هاتفهن الذكي والقيام بتصنيفها لاغراض المعاملات الماليه او الضرائبيه او لاستكمال تقارير النفقات”، وأضاف: “بإمكان مستخدمي التطبيق أيضاً رفع بيانات إيصالاتهم للبرامج المحاسبية الشخصية، او برامج وتطبيقات متابعة نفقات الأعمال الخاصة بهم”.

إلى جانب تجربة العميل العظيمة التي يقدمها Receet للعملاء والتجار، فإنه يقوم أيضاً بحل المعضلة البيئية التي تسببها الإيصالات الورقية، والتي بدورها تحتوي على مادة البيسفينول بصورتيها (BPA, BPS)، حيث أنها مواد كيماوية تضر العاملين والمستهلكين على حد سواء. علاوةً على ذلك، في الولايات المتحدة فقط، تستهلك الإيصالات سنوياً 10 مليون شجرة و 250 مليون جالون من النفط وتنتج 4 بليون باوند من غاز ثاني أكسيد الكربون.

تقدم منصة Receet إيصال رقمي يثري فرص إضفاء طابع شخصي فريد على الإيصال، فعلى سبيل المثال يستطيع التجار إضافة رابط يوتيوب حول كيفية تجميع الغرض الذي تم شراءه، وتستطيع الصيدليات إضافة تذكيرات عملية لإعادة تعبئة وصفات الدواء. كما وتتميز الإيصالات الرقمية عن إيصالات البريد الإلكتروني بإمكانية فهرستها، تصنيفها، والبحث عنها بكل سهولة.

“نحن متحمسون للاستثمار في Receet ومساعدتهم في تطوير منتج لن يساهم فقط في تحسين تجربة العملاء، بل وسيحافظ على المال والبيئة أيضاً، وإننا نؤمن بأن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق Receet، ليصبح العملاء أكثر وعياً وإدراكاً لبصمتهم البيئية، ويسعون نحو اتخاذ قرارات أفضل. كما ونرى فرصة كبيرة لهذا التطبيق في القطاع المصرفي، ولدى كبار تجار التجزئة الذين ينفقون ملايين الدولارات فقط على طباعة الإيصالات”، هذا ما صرح به السيد حبيب حزان، المدير العام الشريك في صندوق ابتكار.

استثمار صندوق ابتكار سيساعد Receet على جعل منتجهم مثالياً لكسب الزخم الأولي.
يمكنكم زيارة Receet على: MailScanner has detected a possible fraud attempt from “ibtikarfund.us14.list-manage.com” claiming to bewww.getreceet.com

نبذة عن صندوق ابتكار

صندوق ابتكار يستثمر في الشركات الابداعية/ الريادية، حيث تبدأ الاستثمارات في المراحل المبكرة من خلال مسرعات الأعمال المحلية وتستمر في المراحل اللاحقة وقد تضم سلسلة من الاستثمارات في محفظة الشركات وفقا لتطور الشركات ونموها. تهدف استراتيجية الاستثمار التي تبناها الصندوق الى إغلاق فجوة كبيرة في التمويل في المرحلة بين التسريع ورأس المال المجازف والمستثمرين الآخرين في مراحل لاحقة. كما يهدف الى زيادة العوائد للمستثمرين من خلال مساعدة الشركات الفلسطينية على تلبية الاحتياجات الاقليمية والعالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
MailScanner has detected a possible fraud attempt from “ibtikarfund.us14.list-manage.com” claiming to be www.ibtikarfund.com
 

Facebook Comments
عرض مقالات ذات صلة
Load More By فريق التحرير
Load More In أخبار
التعليقات مغلقة

بامكانك الاطلاع على

الأختان البورنو.. رياديتان أبدعتا في عالم الترجمة

بصمةٌ جديدة في عالم الترجمة أضافتاها أختان من قطاع غزة رغم التحدي الكبير الذي اعترضهما&nbs…