الرئيسية أخبار صندوق ابتكار يعلن عن جولة استثمار في تطبيق “توازن”

صندوق ابتكار يعلن عن جولة استثمار في تطبيق “توازن”

22 ثانية
0
0
حجم الخط
    شارك عبر

يسر صندوق إبتكار أن يعلن عن أحدث استثمار له في تطبيق “توازن” للتأمل باللغة العربية.
 

 رام الله ، فلسطين (29/04/2020) – في إبريل 29 ، 2020 ، أعلن صندوق ابتكار عن أحدث استثمار له في تطبيق “توازن” ، وهو تطبيق محمول لتمكين التأمل meditation للمتحدثين باللغة العربية.
 

تم إطلاق “توازن” باللغة العربية منذ  ستة أشهر فقط، وهو تطبيق يقدم تأملات موجهة بمواضيع متعددة ولفئات عمرية مختلفة منها الأطفال. يقوم المستخدمون للتطبيق بعد العثور على مكان هادئ اختيار التأمل الذي يريدونه من التطبيق، بدءًا من التنفس إلى اليقظة الذهنية أو الاسترخاء قبل النوم.
 

نظرًا لأننا جميعًا نواجه خصوصا هذة الايام تحديات وضغوطات غير مسبوقة ، إلى جانب قيود على كيفية قضاء وقت فراغنا ، يمكن أن يساعدنا التأمل في التحكم بعواطفنا وردود أفعالنا. لقد أثبتت الأبحاث العلميه أن التأمل يساعد على تقليل التوتر والقلق ، ويساعد على تعزيز الصحة العاطفية ، وتحسين النوم والتركيز. أظهرت الدراسات المتعددة من أكبر جامعات العالم أن الفوائد الإيجابية للتأمل اليومي يمكن أن تشمل زيادة هرمونات “السعادة” في أجسامنا مثل السيروتونين والميلاتونين ، مما يحسن مزاجنا وتحديد رغباتنا بوضوح أكثر.
 

بالنسبة لمؤسسة شركة توازن السيده سونا زعبي عثمان ، كانت الفرصة واضحة ، “لقد كانت لي خبرة مباشرة في كيفية مساعدة التأمل لي في أن أصبح أكثر توازناً وأن أتحكم بالضغوطات. أدركت أن العديد من الناطقين باللغة العربية يفضلون التأمل بلغتهم الأم  ، ومع ذلك، فإن تطبيقات التأمل العربية المتاحة شحيحة. لذا، جمعت أفضل فريق ممكن من العالم العربي لانشاء تطبيق توازن يتكون من مجموعة من الأطباء النفسيين، مدربي التأمل واليوغا المتخصصين بالإضافة الى نخبة من المهندسين وعملنا معا جاهدين من أجل الوصول الى تطبيق بمستوى عالمي لكي نساعد الآخرين في العثور على هذا التوازن الذي نسعى إليه جميعًا”.
 

 بالنسبة لصندوق ابتكار ، فإن الفرصة كبيرة اذ اثبتت أبحاث السوق أن هناك إقبال متزايد  على التأمل في الشرق الاوسط وبنفس الوقت لا يزال التأمل في اللغة العربية سوقًا غير مستغل إلى حد كبير ، بينما في أسواق أخرى ، أثبتت تطبيقات التأمل نجاحات كبيرة وكان تطبيقات التأمل باللغة الانجليزية الرائدة هي الأكثر رواجا في متاجر التطبيقات المحمولة. وكما أوضح السيد حبيب حزان ، مدير عام صندوق ابتكار، “نحن ندرك الحاجة إلى تأمل اليقظة ، خاصة خلال هذه الأوقات العصيبة. نحن نستثمر في “توازن” لأننا نرى إمكانيات كبيرة في هذة الخدمة ونؤمن بقدرة الفريق على جعل رؤيتهم حقيقة.”  يساعد تمويل ابتكار فريق Tawazon في تطوير المضمون والميزات الرئيسية في التطبيق وبدء عمليات التسويق لمتحدثي اللغة العربية أينما كانوا.
 

تطبيق Tawazon متاح للتنزيل من Google Play و Apple Store. لمعرفة المزيد عن Tawazon ، يمكنك أيضًا زيارة www.tawazonapp.com.

عن صندوق ابتكار

صندوق ابتكار هو صندوق استثماري يستثمر في الشركات الفلسطينية المبتكرة في مراحلها الأولى. تبدأ استثمارات ابتكار على مستوى البذور  Seed من خلال حاضنات الأعمال المحلية ، وتستمر في مراحل ما بعد المرحلة الاولى ويمكن أن تشمل أيضًا استثمارات في السلسلة A في شركات ال Portfolio.  

من خلال استراتيجية الاستثمار هذه ، نقوم بسد فجوة تمويل حرجة بين الشركات الناشئة ورأس المال الاستثماري والمستثمرين الآخرين في مرحلة لاحقة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.ibtikarfund.com.

Facebook Comments
عرض مقالات ذات صلة
Load More By مدير الموقع
Load More In أخبار
التعليقات مغلقة

بامكانك الاطلاع على

وحدة الأعمال الصناعية “حاضنة مهارات”

بدأ الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية عام 2015 مشروع مهارات “1” بتمويل من البن…