الرئيسية أخبار الحديقة التكنولوجية توقع اتفاقية لاحتضان 4 مشاريع ريادية ناشئة

الحديقة التكنولوجية توقع اتفاقية لاحتضان 4 مشاريع ريادية ناشئة

11 ثانية
التعليقات على الحديقة التكنولوجية توقع اتفاقية لاحتضان 4 مشاريع ريادية ناشئة مغلقة
0
حجم الخط
    شارك عبر

رام الله/مشكاة

وقعت الحديقة التكنولوجية الفلسطينية، الإثنين 15 يناير/كانون الثاني ،2018 اتفاقية احتضان لأربعة مشاريع ريادية ناشئة وهي: “يلانطش”، “سيرتي”، Microcontroller , Based Biometric System for Car Security”” & Automatic Tray seeding machine”
وذلك ضمن مرحلة تنفيذ مشروع التجمعات التكنولوجية الإبداعية Creative Cluster Campus (CCC) Project.

واختيرت المشاريع الفائزة بالاحتضان في تصفيات مرحلة عرض الأفكار على لجنة التحكيم بعد مرحلة تأهيل الطلبات التي قدمها المرشحين للمرحلة الثانية حيث جرى عرض الأفكار في اليوم الرابع والخامس من الشهر الجاري.

وستمنح الحديقة التكنولوجية الدعم المالي والتقني للمشاريع المختارة، بما يشمل خدمات تطوير الأعمال، تطوير المنتج، التسويق وزيادة إطار العمل للأفكار والمشاريع الريادية لتحويلها إلى مشاريع ذات منفعة اقتصادية.

يشار إلى أن الحديقة التكنولوجية وقعت في وقت سابق ثلاثة اتفاقيات مع ثلاثة شركات ناشئة “بيرحكايا”، “وجبات” و “بدي تكسي”، ليصل مجموع الاتفاقيات التي وقعت الحديقة حتى اللحظة لسبع اتفاقيات احتضان مع شركات ريادية ناشئة تباين خدماتهم وقيمهم الاقتصادية في المجتمع.
ويجري تمويل هذا المشروع من خلال البنك الإسلامي للتنمية، بإدارة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بإشراف وزارة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع وحدة الإبداع والريادة – جامعة بيرزيت.

عرض مقالات ذات صلة
التعليقات مغلقة

بامكانك الاطلاع على

شركة Storytel السويدية تستحوذ على شركة كتاب صوتي (Kitab Sawti)

أعلنت شركة Storytel السويدية والتي تُعد من أكبر منصات الكتب الصوتية والإلكترونية في العالم…